أحنا أحباب

إحنا أحباب وإخوة ،من أجل القرب من بعضنا ، والتعرف عن أفكارنا ،والإستفاد من تجارب بعضنا...
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 فن القبلة الفرنسية.. 80% من النساء قد يصلن لقمة الشهوة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نهى المغربي
خليفةالمدير
خليفةالمدير
avatar

عدد المساهمات : 200
نقاط : 6876
السٌّمعَة : 729
تاريخ التسجيل : 17/10/2015

بطاقة الشخصية
doodle:
100/100  (100/100)

05122016
مُساهمةفن القبلة الفرنسية.. 80% من النساء قد يصلن لقمة الشهوة

بتقبيل القبلة الفرنسية وحدها دون الملامسة الجنسية الكاملة
 

بتقبيل القبلة الفرنسية وحدها دون الملامسة الجنسية الكاملة
 
◄الخطوات
رطبي شفاهك: الشفاه الجافة لاتتحرك على بعض بشكل جيد، فقط مسحة خفيفة باللسان على شفاهك ستكون كافية لترطيبها .

◄املي رأسك قليلاً
اذا تقابلت الشفايف والرؤوس بشكل مستقيم تكون الانوف حائل دون الوصول قبلة عميقة ولطيفة .. وبالطبع سيحصل عراك بي أنفك و أنف شريكتك.

◄اغمضي عينيك
عندما تقتربي من تقبيل شريكتك انظري الى عينيها، ولكن ما ان تقترب الشفايف اغمضي عينيك .

◄ابدأي بقبلة لطيفة مغلقة الشفايف
القبلة الفرنسية هي القبلة بفم مفتوح فالقبلة الفرنسية قصيدة مقارنة بالقبل الاخرى، وقبل ان تبدعي فيها يجب ان تبدعي في التقبيل بشفايف مغلقة .

◄قرار البدء
التقبيل يجب ان يكون قرار مشترك، يجب اخذ الموافقة قبل القيام بالقبلة لفرنسية، ولكن عندما تتلاقى الشفايف وتحس المتعة الرائعة تسري في جسدك، تقول في نفسك مخاطبتاً شريكتك، ما اجملها من قبلة ولكن هل لي ان ادخل لساني في فمك قليلاً ؟؟
افتح شفايفك بشكل بطىء بحيث تكون احدى شفايفك بين شفايفة واحدى شفايفة بين شفايفك وبينما تقومي بفتح وغلق شفايفك  ادفعي بلسانك باتجاه شفايف شريكتك بشكل لطيف جداً تلك اشارة واضحة بأنك ترغبين في قبلة فرنسية .
اذا لم تشعري بتجاوب من لسان شريكتك او بدأت بالتراجع قليلاً يجب عليك ان تؤجلي القبلة الى وقت آخر تكونان انتما الاثنتين على استعداد تام .

◄استكشفي بلسانك
اذا بدا انك وشريكتك تستمتعان بالقبلة بفم مفتوح، افتحي فمك بشكل اكبر قليلاً وبلطف ادخل لسانك في فم شريكتك اعمق قليلاً، اللسان حساس جداً وبمجرد تلامس لسان شريكتك مع لسانك سيكون ممتعاً ومهيجاً لكليكما، لا تقمي بادخال لسانك بشكل عميق جداً الى فم شريكتك، فذلك ربما يؤدي الى نتيجة عكسية، وبدلاً عن ذلك اجعلي الامر تلامس بشكل لطيف ولعوب.

◄ببطء
القبلات الحميمية رائعة في بعض الاوقات، ولكن لتتمتع بقبلة فرنسية، يجب ان تأخذي الامر بهدوء، لاتستعجلي خذ وقتك لتستكشف كل منكما فم الآخر بطريقة حميمية كلها نشوة و تلذذ كبير.

◄التنويع مطلوب
القبل كالبصمات لا توجد اثنتين متشابهة عندما تشعر بالمتعة والانسجام عند تقبيل شريكتك قبلة فرنسية سيكون ذلك مغر لتكرار هذا النوع دون غيرة كل وقت هنا لابد لك من ادخال التنوع بعض الاوقات التقبيل العميق على سبيل المثال اوقات اخرى اعطي الاهتمام للشفايف عن اللسان اجعلي القبل سريعة أو طويلة واكتشفي فنون التقبيل .

◄لغة الجسد
كل الأشخاص يقبلون بطريقة مختلفة قليلاً عن الآخرين . وكل شخص يستمتع بشىء مختلف في التقبيل ليس هناك طريقة صحيحة في التقبيل ما يفرق بين الشخص البارع في التقبيل والشخص السيء  هو قراءة لغة جسد الشريك وتجاوبة معها .
بطبيعة الحال اذا تراجعت شريكتك أو ابدت عدم ارتياحها يجب عليك تهدئة الوضع انصتي واستمعي وتحسسي التلقينات التي تخبر عن مدى استمتاع شريكتك بنوع معين من مناوراتك القبلية اذا سمعتي ونة أو تأوه أو اذا بدأت مبادلتك القبل بشكل متسارع فأعلمي بانكما متجاوبتين بحماس شديد.

◄طوري نمطك
القبلة الفرنسية الجيدة مثل كل القبل من اي نوع تحتاج الى ممارسة جيدة وتدريب بحيث انك ستجيدنها اكثر اذا مارستها وتدربت عليها اكثر . بالاضافة الى ذلك كلما زادت ممارسة القبل مع شخص واحد كلما زاد ارتياحكما واستمتاعكما وتطوير طرق خاصة بكما .

◄استخدامي الايدي
اليدين مهمة جداً في عملية التقبيل ويجب استخدامهم لجعل عملية التقبيل اكثر رومانسية وتهيج. بلطف ضعي يديك على خد شريكتك ومرري يديك أو أصابعك بكل خفة فوق عنق شريكتك اثناء التقبيل أو احطيها بذراعيك وعانقيها بلطف داعبي اذنيها أو مرري اصابعك خلال شعرها . اهم شي ان يديك يجب ان تفعل شياً لاتجعلهما جامدتين الى جانبيك سيبدو ذلك كما لو انك غير منسجمة في التقبيل كما ان شكلهما غير جميل.

◄تحدثي عن الامر
بعض الناس تجد صعوبة في الحديث عن المعاشرة من اي نوع  ولكن فتح الحديث امر مهم جداً للطرفين  اذا اعجبتك طريقة تقبيل الطرف الآخر لك اجعلها تعلم بذلك واذا لم يعجبك شيء اخبرها ايضا ولكن بشكل لطيف. كي ترحب بقبلاتك في المرة المقبلة.
مار كلير ماغو – باريس – يا بيروت


_________________
لاتحب بزاف ولاتكره بزاف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://doodle.yoo7.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

فن القبلة الفرنسية.. 80% من النساء قد يصلن لقمة الشهوة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

فن القبلة الفرنسية.. 80% من النساء قد يصلن لقمة الشهوة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحنا أحباب :: مرحبا بك إفتح على المنتديات :: فسحة التأمل1-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: